تأسست شركة بيرويا الدولية ومقرها لندن، المملكة المتحدة، على يد مجموعة من الخبراء، لتلبية الطلب المتزايد من رجال الأعمال وأصحاب الشركات في العالم العربي و حول العالم للحصول على خدمات تأسيس الشركات البريطانية والأمريكية والدولية، دون عناء السفر وتضييع الوقت وبذل الجهد في المعاملات الرسمية والحكومية.

حيث نقوم بخدمتهم عبر فريق متمرس وخبير من المدراء والمتخصصين ذوو الخبرة العريقة التي تتجاوز العشر سنوات وذلك بإنجاز معاملة التأسيس والترخيص في وقت قياسي وبأسعار مغرية تكون في متناول جميع رجال الأعمال وأصحاب المشاريع بمختلف ميزانياتهم وثرواتهم.

يرأس الشركة أحد أكبر الاستشاريين البارزين في مجال إدارة الأعمال في بريطانيا، والذي يحظى بخبرة تزيد على 15 عاما في مجال تأسيس الشركات الدولية، وفتح الحسابات البنكية في أهم البنوك العالمية، ويدعمه مجموعة من المدراء والمستشارين المختصين في إدارة الأعمال الدولية.

تبذل شركة بيرويا الدولية قصارى جهدها لتسهيل تفاعلكم وتواصلكم معنا باستمرار بهدف تلبية متطلباكم ومتابعة تنفيذ معاملاتكم وطلباتكم بشكل سريع، مما يتيح لكم المزيد من الوقت لإنجاز المزيد من الأمور الهامة في حياتكم وتخصيص وقت مثالي للعائلة وللأشخاص المهمين في حياتكم.

شركة بيرويا الدولية ... مكانكم المفضل في عالم المال والأعمال

Shopping Cart