كلمة رئيس مجلس الإدارة

لايطوي النسر جناحيه طالما هناك قمة لم يصلها بعد “

يسرني أن أرحب بكم في الموقع الرسمي لشركة بيرويا الدولية في لندن من خلال تصفحكم لموقعنا سيكون بإمكانكم التعرف على تاريخنا وأبرز إنجازاتنا وكذلك الاطلاع على أحدث الخدمات والحلول الذكية التي نقدّمها في عالم المال والأعمال.

كما يتيح لكم هذا الموقع إلقاء نظرة عن كثب على الرؤية والقيم التي انتهجتها شركتنا منذ تأسيسها عام 2005، والتي إنبثقت عن التزامنا الراسخ بتقديم كافة أنواع الدعم لرجال الأعمال وأصحاب الشركات والمستثمرين في العالم العربي وتسهيل دخولهم الى الأسواق العالمية، وهذا الالتزام الذي قطعته شركة بيرويا الدولية على نفسها مهد الطريق للمضي قدماً في مسيرة النجاح المستمرة، لتصبح من أكبر شركات المال والأعمال على المستوى العربي والعالمي.

إننا نفخر دائما بكل ما حقّقناه من إنجازات ونجاحات لأننا منصة للشفافية والمصداقية في كافة تعاملاتنا مع عملائنا ووكلائنا بالاضافة الى الجهات الرسمية.

وفي الختام لا يسعني سوى أن أتقدم إلى جميع عملائنا الأعزاء بالامتنان العميق على دعمهم وثقتهم بنا، ونعاهدهم على مواصلة العمل من أجل تحقيق أهدافنا المستقبلية بمزيد من النجاح.

كما يسرني أن أتقدم لأعضاء مجلس الإدارة والمدراء الاقليمين وكافة الموظفين بالشركة بمختلف التخصصات بالشكر والعرفان على جهودهم المخلصة وعملهم الدؤوب، متمنياً لهم دوام التوفيق والتقدم والنجاح.

مرة أخرى .. أهلاً وسهلاً بكم في موقعنا

 

رئيس مجلس الإدارة