مصداقيتنا

تفخر شركة بيرويا الدولية في لندن بكونها عضو دائم في غرفة التجارة العربية البريطانية التي تؤدي دوراً هاما يتمثل في الترويج لعلاقات التجارة والاستثمار الثنائية بين بريطانيا والبلاد العربية.

تعمل شركة بيرويا الدولية بشكل وثيق مع مجتمع الأعمال العربي والبريطاني وهيئات التجارة والاستثمارت الرسمية والبعثات الدبلوماسية العربية في لندن وغرف التجارة البريطانية والعربية بالاضافة الى كبرى الشركات والجهات الحكومية لاعطاء الدعم الكامل لرجال الأعمال والمستثمرين وأصحاب الشركات في العالم العربي عند دخول الأسواق البريطانية.

كما تفخر شركة بيرويا الدولية بعضويتها الدائمة في غرفة لندن للتجارة والصناعة – أكبر شبكة لرجال الأعمال والشركات الدولية في العاصمة البريطانية لندن.

وتتنوع خدمات غرفة لندن ما بين تسهيل الدخول إلى الأسواق البريطانية وإعداد الأبحاث لأصحاب المشاريع وتقارير الأعمال الى توفير فرص التعارف والتواصل بين المستثمرين ورجال الأعمال وخدمات التأشيرات.

تقوم شركة بيرويا الدولية بدعوة عملائنا المميزين الى حضور مؤتمرات وأمسيات تقام في العاصمة البريطانية لندن تجمع العديد من السفراء العرب ونخبة من أعضاء السلك الدبلوماسي وشخصيات رسمية رفيعة المستوى من الحكومة البريطانية وممثلين عن كبرى الشركات من مجتمع المال والأعمال في بريطانيا والعالم العربي وذلك من أجل بناء شبكة علاقات واسعة تساعدهم في دعم أعمالهم ومشاريعهم وتحقيق أهدافهم في الوصول الى العالمية